Menu
Your Cart

أسئلة شائعة

1) - كيف يمكنني الطلب من موقع alattasouq؟

طلب المنتجات عبر موقعنا alattasouq  سهل للغاية، فكل ما عليك فعله هو تحديد المنتج أو المنتجات التي ترغب بها وإضافتها إلى سلة المشتريات الإلكترونية، بعد تحديد نوع المنتج المطلوب إن وجد (مثل اختيار اللون أو الحجم ونحو ذلك).

بعد إضافة كافة المنتجات التي ترغب بشرائها يمكنك التوجه إلى سلة المشتريات ومعاينة جميع المنتجات التي أضفتها ويمكنك تعديل الكمية أو حذف أحد المنتجات حسب رغبتك، وبعد ذلك تتوجه إلى صفحة إنهاء الطلب وتقوم بإدخال المعلومات الخاصة بك وإتمام طلبك وذلك بعد تسجيل دخولك باستخدام رقم هاتفك الجوال وبريدك الإلكتروني.


 2) - كيف يمكنني البحث في موقع alattasouq عن صورة لإحدى المنتجات التي وصلتني على وسائل التواصل الاجتماعي، فكيف يمكنني العثور على المنتج في الموقع؟

جميع الصور التي نقوم بإضافتها لحساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على رقم فريد للمنتج، كل ما عليك فعله هو إدخال رقم المنتج في خانة البحث بالموقع وسيظهر لك المنتج المطلوب مباشرة في نتائج البحث..


 3) -  المنتج غير متوفر رغم عرضه في الموقع، ما السبب؟

نبذل قصارى جهدنا لإدارة المخزون بالشكل الصحيح، ولكن قد يحدث في بعض الأحيان أن يكون المنتج الذي قمت بطلبه غير متوفر فعلياً أو أن القطع المتوفرة منه تالفة، ونلتزم بإبلاغك بالأمر قبل تأكيد الطلب بشكل نهائي.


 4) - هل يمكنني الدفع عند الإستلام؟

خدمة الدفع عند الاستلام تتوفر في بعض خيارات الشحن وقد يكون هناك رسوما إضافية عند اختيارها.


 5) - هل يمكنني إرجاع أو استبدال المنتجات بعد إستلامها؟

بكل تأكيد، يمنكك إرجاع أو استبدال أي منتج تقوم بشراءه خلال (7) أيام من تاريخ استلامك للطلب، كل ما عليك فعله هو تعبئة نموذج الإرجاع في شركه الشحن بعد الإطلاع على سياسة الإرجاع.


6) - بعد إرجاع المنتج، متى يصلني المبلغ المدفوع؟

 بعد إرجاعك للمنتج انتظر حتى يصل إلينا وبعدها سنقوم بمعاينته والتأكد من أنه بحالته الأصلية وبعد ذلك سيتم إرجاع المبلغ وفقا لسياسة الإرجاع، في حال كنت قد دفعت عند الاستلام فسنطلب منك حسابا بنكيا خاصا بك .

نستخدم الكوكيز لتحسين التصفح